الربح من اللإنترنت

كيف تبدأ مشروعك في مجال الصحة والربح عبر الانترنت

كيف تبدأ في مجال الصحة

مجال الصحة البشر بغض النظر عن خلفيتهم أو ثقافتهم أو وضعهم الاقتصادي … يريدون أن يكونوا سعداء وصحيين. وهم على استعداد لشراء المنتجات أو العلاجات التي ستساعدهم على القيام بذلك.

انها واحدة من أفضل الأسواق للربح عبر الإنترنت. في الواقع ، الصحة صناعة تكلف 3.7 تريليون دولار على مستوى العالم! وهذا يعني وجود مساحة كبيرة للأعمال الجديدة. ويمكنك الحصول على قطعة من هذه الكعكة الآن.

يمكن أن ينجح رواد الأعمال المنفردين مثلك في العمل أو العمل من المنزل أو في أي مكان تتواجد فيه مع الكمبيوتر المحمول. هناك حاجة ضئيلة أو معدومة من الأموال اللازمة لبدء التشغيل ، وهو نشاط تجاري منخفض التكلفة … إذا كنت تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة.

هل مجال الصحة مربح

الدليل على أن هذا هو سوق مربح. ما هو أحد أكثر المتاجر شعبية في ساحة التسوق؟ واحد بيع الفيتامينات والمكملات الغذائية ، أليس كذلك؟ الإعلانات التلفزيونية التي تتميز بأقراص لعلاج الأمراض المختلفة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هناك المزيد من مواقع الصحة  على الإنترنت.

  • هناك العديد من الأسواق المختلفة … العديد من الفروع المختلفة في مجال الصحة أيضا. الناس الذين يكبرون في السن يريدون التخلص من التهاب المفاصل.الناس الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل مرض السكري يريدون أن يتحسنوا ويخلصوا من تلك الإمراض.
  • الناس يعانون من زيادة الوزن التي تواجه مشاكل صحية متعددة. أولئك الذين يعانون من آلام الظهر يريدون أن يكونوا قادرين على عيش حياة طبيعية. ناهيك عن أن الناس يريدون تمديد حياتهم عن طريق تناول المكملات الغذائية والفيتامينات ، وأكثر مع المكونات المضادة للشيخوخة.

إن الصحة البديلة – التي ترفض الكثير من الأدوية الموصوفة والعلاجات في الطب العام – تحظى بشعبية خاصة وتستمر في النمو كل يوم.

قد تسأل: لست خبيراً في مجال الصحة … كيف يمكنني البدء فى الربح من مجال الصحة؟

الأخبار العظيمة هي ما إذا كنت محترفا، أو شخصا مهتما بالصحة ، أو ليس لديك أي معرفة بهذا السوق على الإطلاق، ولكنك مهتمًا بالبدء في هذا المجال ، فهناك فرصة لك.

دعونا نلقي نظرة على بعض الخطوات لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك على الإنترنت في نتش الصحة.

تحديد أفضل نتش فى مجال الصحة – أبحاث السوق

عندما يتعلق الأمر بمكانة موقعك ، فيجب أن يكون في سوق مربحة ذات سوق معروفة حسب الطلب حتى تعرف أنك ستبيع. من الناحية المثالية ، ستجد مكانا تتعاطف معه أيضا. ربما كنت تعاني من حالة. أو مشكلة واجهها أحد أفراد عائلتك. وهذا يجعلك قادرًا على الخبرة!

لكن تذكر أنك تريد أن يكون هناك طلب. لذا يمكنك دراسة اتجاهات الصناعة ، ودراسة قوائم الكتب الأكثر مبيعا على مواقع مثل Amazon ، والاطلاع على ما يتم بيعه في الإعلانات التجارية في وقت متأخر من الليل وعلى أرفف المتاجر. ما هي البرامج الحوارية التلفزيونية في النهار؟ ما الذي يتحدث عنه الناس على فيسبوك؟ من المفترض أن يوفر لك هذا قائمة طويلة من المنتجات التي تتجه الآن إلى تركيز نشاطك التجاري.

  • دعني أعطيك اختصارا. فيما يلي بعض أفضل المنافذ في سوق الصحة اليوم
  1. صحة الجهاز الهضمي / القناة الهضمية صحية
  2. فقدان الوزن
  3. مكافحة الشيخوخة
  4. داء السكري
  5. التهاب المفاصل
  6. ألم الظهر والرقبة
  7. تساقط الشعر
  8. العناية بالبشرة
  9. حرقة من المعدة
  10. إعياء
  11. الصحة الإنجابية
  12. أكل صحي

هذه ليست بأي حال قائمة شاملة ، ولكن مجرد مثال على جميع النتشات الفرعية المتاحة في السوق الصحية.

العثور على منتجات لبيعها في مجال الصحة.

إن الشيء العظيم في وجود نشاطك على الإنترنت في مجال الصحة ، أو في الحقيقة أي مكان للتجارة الإلكترونية ، هو أنك لا تحتاج إلى إنشاء منتجاتك الخاصة. في الواقع ، أنت لا ترغب في ذلك ، وخاصة كوافد جديد لهذه الصناعة ، بسبب الوقت والمال والنفقات والمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. بدلاً من ذلك ، ستستفيد من عمل وخبرات الآخرين. ولا تقلق – إنه أمر جيد.

كيف تكتب مقالات تتصدر بها محركات البحث

لديك بضعة خيارات عندما يتعلق الأمر بكسب المال على الإنترنت في مكانة الصحة.

Drop Shipping

مع نموذج أعمال الشحن عبر الإنترنت ، يمكنك الترويج للمنتجات من خلال موقعك على الويب.كنت تأخذ أوامر من العملاء ثم تقوم بالاتصال بشريكك في الشحن ، وعادة ما تكون الشركة المصنعة أو تاجر الجملة أو بائع التجزئة وتطلب المنتج بسعر أقل. يرسلون المنتج إلى عميلك مقابل رسوم. وتحافظ على الفرق.

تتمثل المزايا الكبيرة هنا في أنه لا يتعين عليك المشاركة في تخزين مخزون كبير من طلبات المنتجات أو الشحن للعملاء. أنت تحمل هذه المسؤولية لشركائك.

هناك الكثير من شركات الشحن التي تقدم المنتجات في هذا المجال. سيوفر لك إجراء بحث بسيط من Google مع “نوع المنتج” و “انخفاض الشحن” الكثير من الخيارات للمراجعة.

التسويق بالعمولة.

مثل انخفاض الشحن ، مع التسويق بالعمولة ، يمكنك تسليم العمل من بيع عبر الإنترنت للآخرين. لكن هناك بعض الاختلافات الحاسمة. في هذا النموذج التجاري ، تقوم بتسويق المنتجات وبيعها من خلال موقع الويب الخاص بك أو المدونة أو صفحة Facebook أو قائمة البريد الإلكتروني أو أي موقع تملكه على الإنترنت. ولكن عندما يتعلق الأمر بجعل عملية البيع … قد انتهيت – فستتوقف عنك تماما.

تؤدي كل نقرة على رابط “شراء” لمنتج ما إلى توجيه عميلك إلى صفحة الشركة لإكمال المعاملة. كل رابط فريد لك. وبهذه الطريقة ، يمكن للشركة التابع لك منحك عمولة (عادة ما بين 5٪ و 25٪) مقابل كل عملية بيع مكتملة. تهتم الشركة المسوقة بمعالجة الطلبات وتسليمها وخدمة العملاء وكل جانب من جوانب التعامل. في احسن الاحوال.

خيار آخر جذاب مع التسويق بالعمولة هو ترويج منتجات المعلومات الرقمية ، والتي تقدم عمولات أعلى بكثير ، تتراوح بين 25 ٪ إلى 50 ٪ أو أكثر.

Facebook Marketing

وسائل الإعلام الاجتماعية ضخمة هذه الأيام. زبائنك موجودون على Facebook ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى ، لذا يجب أن تكون هناك أيضًا. يجب عليك بالتأكيد أن يكون لديك صفحة الفيسبوك لعملك. انشر بانتظام حول منتجاتك ، واربطها بالأخبار ذات الصلة ، واربطها مرة أخرى بموقعك على الويب (عند نشر مشاركة مدونة جديدة ، ومقاطع الفيديو ، والتعليقات على الاتجاهات ، وحتى القصص الشخصية. دع الناس يتعرفون عليك وعلى شركتك. سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية التعرف عليهم ، مثل ، والثقة بك.

تأكد من النشر بانتظام والتفاعل مع العملاء من خلال التعليقات. والتعليق على صفحات الشركات والمؤسسات الأخرى في مكانة الخاصة بك أيضا. بدء محادثة!

التسويق عن طريق الإعلانات المدفوعة

إذا كنت ترغب في زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بالصحة بشكل أسرع ، وكان لديك بعض المال لإنفاقه ، يمكنك تجربة الطريق الإعلاني المدفوع. لكنني أقترح القيام بذلك فقط عندما يكون عملك في مكانه وأنظمة التشغيل بسلاسة ، بحيث يمكنك تحويل أكبر قدر من هذه الحركة إلى مبيعات بقدر الإمكان.

مع الدفع بالنقرة ، أو PPC ، الإعلانات التي تسجلها من خلال محرك بحث ؛ تتمتع Google بأكبر مدى وصول. تكتب إعلانات نصية قصيرة جدًا تظهر في صفحة نتائج البحث ، وكذلك على مواقع الويب الخاصة بالأشخاص ، المعروفة باسم الناشرين ، والذين اشتركوا من خلال Google AdSense. الفكرة هي أن إعلاناتك تظهر في السياق الصحيح استنادًا إلى الكلمات الرئيسية. لذلك عندما يبحث الأشخاص عن معلومات صحية ذات صلة بموضع معين ، تظهر إعلاناتك. أنت تدفع في كل مرة ينقر فيها شخص ما على الإعلان.

عندما ينقر الشخص عليه ، يجب نقله إلى موقعك على الويب ، أو صفحة مقصودة لجمع عنوان بريده الإلكتروني ، أو شيء من هذا القبيل. واحرص على تتبع أصل كل نقرة حتى تعرف القناة التسويقية التي تحقق أفضل عائد استثمار.

ومرة أخرى ، فإن الإعلان في المجال الصحي منافس للغاية ويمكن أن يكون مكلفا للغاية ؛ لذلك اتبع هذا المسار بمجرد الحصول على مسار تحويل مبيعات قوي وعرض تحويل جيد.

بدء الأعمال التجارية الخاصة بك على الإنترنت الصحة – الخطوات التالية

إذا كنت شغوفًا بالصحة ، فقد يكون هذا المكان مناسبا لك. أنت تعرف الموضوع تعرف المنتجات كمستهلك … والآن يمكنك استخدام هذه الخبرة لإنشاء أعمال مزدهرة عبر الإنترنت.

حتى إذا لم يكن لديك اهتمام شخصي، فلا ينبغي أن يكون ذلك حاجزا.

السابق
ما هو الووردبريس؟ لماذا تستخدم الوردبريس – شرح للمبتدئين
التالي
تعرف علي أفضل إضافات الووردبريس للروابط الخارجية ” Nofollow Plugins”

اترك تعليقاً